نورة الفايز: وجدت الكثير من الأفكار التي تستحق الدعم والمؤازرة لمواصلة طريق الابتكار


نورة الفايز: وجدت الكثير من الأفكار التي تستحق الدعم والمؤازرة لمواصلة طريق الابتكار


10405426_1542777725971833_1849504261973420522_n

قاسم العويس

وقفت عدد من المسؤولات التربويات في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، ومملكة البحرين، على الإبداعات والأبحاث العلمية التي عرضها 382 طالبة سعودية في جناح خاص بهن بالمهرجان السعودي للعلوم والإبداع الذي انطلقت فعالياته مساء أمس في الرياض، وسط حضور كبير من الأكاديميات.

وأبدت معالي نائب وزير التعليم لتعليم البنات نورة الفايز، إعجابها بما شاهدته من أفكار وإبداعات طلابية بينت مدى تأثير تطور التعليم في المملكة في النهوض بمستوى وعي وتعليم الطالبات، مبينة أنها وجدت الكثير من الأفكار التي تستحق الدعم والمؤازرة لمواصلة طريق الابتكار، والوصول إلى العالمية في مختلف مجالات العلوم التي تعود بالنفع على الفرد والمجتمع والوطن.

وثمنت الفايز تعاون الشركات الوطنية الكبرى كـ “سابك” و”أرامكو” مع وزارة التعليم، ومؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع “موهبة” في إظهار هذه الإبداعات الشابة أمام الجميع، مهيبة بمنحهم المزيد من الثقة في عرض ما لديهم من ابتكارات، وتشجيعهم على مواصلة ذلك، وتطوير إمكانياتهم.
وأعربت عن ترحيب وزارة التعليم في التعاون مع شركة سابك لتنظيم رحلات وزيارات مدرسية للطلاب والطالبات خلال جولة ” قافلة سابك” التي انطلقت أمس في الرياض، وستجوب مختلف مناطق المملكة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *