بالابتسامة و”السيلفي” .. الدخيِّل يستقبل موظفي “التعليم”


بالابتسامة و”السيلفي” .. الدخيِّل يستقبل موظفي “التعليم”


380802

قاسم العويس

تداولت مواقع التواصل، اليوم، وعلى نطاقٍ واسعٍ صوراً لأول يوم دوام لوزير التعليم عزام الدخيِّل، الذي كسر كل البروتوكولات الرسمية والتقط عدة صور سيلفي مع موظفي ومراجعي ديوان الوزارة اليوم.

وكان الدخيّل قد وجّه شكره إلى متابعيه على “تويتر” ومهنئيه كافة، على قيامهم بمتابعته وتهنئته، مشيراً إلى أنهم غمروه بوافر الفضل والجميل، وأوضح أنه يقوم بمتابعة تغريدات متابعيه والمهتمين بشؤون التعليم وجمع الملاحظات التي يقدمونها، راجياً أن يُوفق لتحقيق التطلعات المؤملة فيه؛ حيث كتب مساء أمس على حسابه بموقع “تويتر”: “أكرمتموني بتهنئتكم وبمتابعتكم الكريمة وغمرني جميلكم وفضلكم. أتابع تغريداتكم، وأجمع ملاحظاتكم، راجياً منكم الدعاء بالتوفيق لتحقيق تطلعاتكم”.

يُذكر أن الدكتور الدخيّل حاصل على درجة الدكتوراه في إدارة المشاريع من بريطانيا، وحاصل على شهادة الماجستير في العمارة من جامعة كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، وشهادة البكالوريوس في الهندسة المعمارية من جامعة الملك سعود بالرياض منذ عام 1981، وهو زميل فخري في قسم الصحافة في جامعة لندن البريطانية، كما أنه من مواليد عام 1959م بمدينة مكة المكرّمة، ومتزوج، ولديه أربعة أبناء.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *