أمن جازان يقيم حفله الثقافي السنوي


بحضور شركاء الدوريات في العمل الأمني والتدريبي

أمن جازان يقيم حفله الثقافي السنوي


45

أقامت إدارة دوريات الأمن بمنطقة جازان حفلها الثقافي السنوي للعام 1435هـ، صباح أمس الاثنين على شرف مدير شرطة المنطقة اللواء ناصر بن صالح الدويسي، ومساعديه، ومديري أفرع إدارات الأمن العام بالمنطقة، وبحضور الكثير من شركاء الدوريات في العمل الأمني والتدريبي من الجهات الأمنية والمؤسسات المدنية.

وتضمن الحفل كلمة لمدير إدارة دوريات الأمن بالمنطقة، ثم عرضاً مرئياً قدم إيجازاً لأعمال الإدارة والتركيز على جوانب التدريب المختلفة التي تنفذ بالإدارة كالتدريب على رأس العمل، والذي يفترض أنه سيغطي كامل ملاك الإدارة بنهاية العام حسب الخطة التدريبة وكذلك البرامج المنفذة في مراكز التدريب المعتمدة والأكاديميات ومؤسسات التعليم بالمنطقة.

وتم تكريم الجهات المتعاونة مع إدارة الدوريات في إنفاذ برامجها التدريبية المختلفة كعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر وهيئة التحقيق والادعاء العام وإدارة التربية والتعليم وهيئة الهلال الأحمر بالمنطقة والكثير من الجهات التي تعاونت في تقديم تدريب متخصص لمنسوبي الدوريات.

وأبدى مدير الشرطة ومرافقوه إعجابهم بما رأوه مشدداً في نهاية الحفل على ضرورة أن ينعكس هذا الجهد التدريبي على العمل الميداني، وطالب بتوثيق العلاقة مع المواطنين والتعامل الجيد معهم فيما يخدم أعمال وأهداف إدارة الدوريات.

كما شكر مدير الإدارة العامة ومدير إدارة دوريات الأمن بمنطقة جازان، وكافة ضباط وأفراد الإدارة على المستوى المتميز الذي يلمسه في عملهم، وما قدموه في الحفل على وجه الخصوص من مجهود مبدع يعكس مدى ما وصلوا إليه من تطور، ومطالباً إياهم بمواصلة ما تم الوصول إليه في العمل الأمني، وتحقيق خدمات متميزة تلاقي رضا المستفيدين من أعمال الدوريات.

وختم الحفل بزيارة لغرفة العمليات الموحدة ومرافق إدارة دوريات الأمن بمنطقة جازان.

يأتي ذلك انطلاقاً من توجيهات أمير منطقة جازان الدائمة لكافة الجهات الأمنية بالمنطقة، ولإدارة دوريات الأمن على وجه الخصوص، بضرورة التوسع في التدريب وبرامجه المختلفة، ومد جسور التواصل بين إدارة الدوريات والمواطنين والمقيمين على حد سواء بفتح قنوات اتصال معهم، حيث هم مصدر نجاح اأعمال الدوريات وشريك أساسي في العمل الأمني الميداني.

46


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *