"المرطبات العالمية" تطلق مشروب الشعير "سوبربوك" في السعودية


"المرطبات العالمية" تطلق مشروب الشعير "سوبربوك" في السعودية



سبق - الرياض :

أطلقت شركة المرطبات العالمية أخيراً في الأسواق السعودية شراب الشعير البرتغالي “سوبربوك” ذا السمعة العالمية الكبيرة. وجاء إطلاق المنتج عبر مؤتمر صحافي أقامته شركة المرطبات العالمية في الرياض وضم خلف الخلف المدير العام لشركة المرطبات العالمية وجواو توريس مارتينز مدير التصدير في شركة يونسير البرتغالية.
وقال الخلف بهذه المناسبة إن شركة المرطبات العالمية أخذت على عاتقها مهمة توريد وتوزيع شراب الشعير سوبربوك في الأسواق السعودية بعد أن أخضعته للعديد من الاختبارات التي تتناسب مع دقة وصرامة مقاييس الشركة في صناعة منتجاتها المحلية. وأضاف أن الشراكة بين شركة المرطبات العالمية وشركة يونسير في إنتاج وتوزيع المنتج الجديد في الأسواق السعودية تمثل نموذجاً جديداً يُحتذى به في اقتران جودة التصنيع والإنتاج مع الجودة والاحترافية في التوزيع.
من جانب آخر قال جواو توريس مارتينز إن اختيار شركة يونسير البرتغالية لشركة المرطبات العالمية لتوزيع شراب الشعير سوبربوك في السعودية لم يأتِ من فراغ، وإنما بُني على عددٍ من الدراسات التي أثبتت أن شركة المرطبات العالمية هي الأنسب للعناية بمنتجنا محلياً.
وأضاف أن سوبربوك يعد شراب الشعير الأول في البرتغال، ويحمل إرثاً مجتمعياً طويلاً إذ تم إطلاق المنتج للمرة الأولى في العام ١٩٢٧، وحقق من ذلك الحين العديد من الجوائز العالمية.
يُذكر أن شركة المرطبات العالمية هي إحدى شركات مجموعة الشيخ محمد بن عبدالعزيز الراجحي وأولاده القابضة، وتعد من الشركات الرائدة في مجال تصنيع مياه الشرب المعبأة والمرطبات في المملكة العربية السعودية. وقد توسع نشاط الشركة أخيراً، حيث أصبحت تدير أربع علامات تجارية هي “مياه فيحا” و”مياه بيرين” و”سوبربوك” و”عصير سويز”، وبالإضافة إلى اهتمام الشركة اللامحدود بجودة منتجاتها، فإنها تفعّل مسؤوليتها الاجتماعية تجاه المجتمع السعودي على أكمل وجه، وتعمل على توفير فرص العمل للمواطنين السعوديين بالتعاون مع صندوق الموارد البشرية التابع لوزارة العمل، حيث توظف الشركة اليوم أكثر من ٥٠٠ موظف سعودي.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *