الأمير "سلمان" يقدم تهنئة خادم الحرمين للرئيس المصري الجديد


خلال مشاركته في مراسم تنصيب "السيسي"

الأمير "سلمان" يقدم تهنئة خادم الحرمين للرئيس المصري الجديد


5

سبق - واس :

 قدّم نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود، تهنئة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وتهنئته للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، بمناسبة تسلمه رئاسة جمهورية مصر العربية.
وشارك نائب خادم الحرمين الشريفين، اليوم في قصر الاتحادية بالعاصمة المصرية القاهرة، في مراسم تنصيب عبد الفتاح السيسي رئيساً لجمهورية مصر العربية، بحضور ملوك ورؤساء الدول والحكومات والبرلمانات ورؤساء الوفود المشاركين في مراسم تسليم السلطة.
وقد صافح نائب خادم الحرمين الشريفين، “السيسي”، الذي استقبل وصافح ملوك ورؤساء الدول والحكومات والوفود المشاركة في أثناء مراسم تسلُّم السلطة من الرئيس المنتهية ولايته المستشار عدلي منصور.
وكان نائب خادم الحرمين، قد وصل لقصر الاتحادية بالقاهرة، على رأس وفدٍ رفيع المستوى من المملكة العربية السعودية؛  للمشاركة في مراسم تنصيب الرئيس عبد الفتاح السيسي، فيما كانت الصالة الرئاسية بمطار القاهرة الدولي قد استقبلت، اليوم، نائب خادم الحرمين على رأس وفدٍ رفيع المستوى من المملكة العربية السعودية لتمثيل المملكة  في حفل تنصيب “السيسي”، وذلك نيابةً عن خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز.
واستقبل “السيسي” ملوك ورؤساء الدول والحكومات والوفود المشاركة في حفل تسليم السلطة بمقر قصر الاتحادية بمصر الجديدة، وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد وصل منذ دقائق إلى مقر قصر الاتحادية لبدء مراسم تسليم وتسلُّم السلطة من الرئيس عدلي منصور, ولدى وصوله، أطلقت المدفعية 21 طلقة تحية للرئيس، ثم عُزف السلام الوطني.
وقام الرئيس “السيسي” باستعراض حرس الشرف الذي اصطف لتحيته.
ثم استقبل الرئيس المنتهية ولايته عدلي منصور، الرئيس المنتخب عبد الفتاح السيسي، على سلم قصر الاتحادية.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *