الاتحاد يستضيف الفتح في قمة الجولة الثالثة من جميل


الاتفاق يواجه الشعلة .. والتعاون ضيفاً على نجران

الاتحاد يستضيف الفتح في قمة الجولة الثالثة من جميل  


52

واس – الرياض: يلتقي غداً الجمعة فريقا الاتحاد والفتح ضمن الجولة الثالثة من الدوري السعودي لكرة القدم، وذلك على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع.

الاتحاد صاحب المركز السادس بثلاث نقاط، مني بهزيمة مفاجئة وغير متوقعة في الجولة الثانية أمام فريق العروبة الصاعد من دوري الدرجة الأولى في مباراة شهدت طرد مهاجمه مختار فلاتة، ويتطلع الاتحاد إلى تعويض خسارته الأخيرة على الرغم من الظروف التي يمر بها النادي.

فيما يطمح الفتح إلى الدفاع عن لقبه، ولدى الفتح أربع نقاط في المركز الثالث وفي حال فوزه سينافس على المركز الأول بعد تعثر الفرق.

كما يستضيف فريق الاتفاق فريق الشعلة على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، وينتظر الجمهور الاتفاقي خروج فريقه من مسلسل الهزائم التي مني بها خلال الجولتين الماضيتين، حيث يقبع الاتفاق في المركز الأخير دون نقاط، أما الشعلة فيسعى لتحقيق فوزه الأول بعد تعادل وخسارة أمام الشباب.

ويواجه فريق نجران الثامن نظيره التعاون العاشر على ملعب نادي الأخدود بنجران، ويأمل فريق نجران تحقيق فوزه الثاني في الدوري، كما يطمح التعاون إلى الفوز الأول للخروج من مسلسل التعادلات في الجولتين الماضيتين.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *