17 قناة تعرض "هدي وبينات" طوال رمضان


طوال 75 دقيقة على 3 فقرات

17 قناة تعرض "هدي وبينات" طوال رمضان  


29

 سبق- الرياض: تعرض 17 قناة تلفزيونية البرنامج الرمضاني اليومي “هدى وبينات” في موسمه الخامس طوال شهر رمضان، منها 14 تبثه على الهواء مباشرة لمدة ساعة وربع الساعة ابتداء من الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وأوضح المشرف العام على البرنامج أبو محمد حازم أن القنوات التي تبث البرنامج على الهواء مباشرة هي: “الدانة”، و”مكة”، و”أوطان”، و”القصيم”، و”الصحراء” و”برهان”و”صوت البادية”، و”عيون الوطن”، و”كيف؟”، و”شامنا”، و”درر الشام”، و”صلة”، و”هنا القدس”، و”نايلات”.

أما القنوات التي ستعرضه مسجلا فهي “وصال” في جميع الأيام ومباشر يومي الخميس والجمعة، و”طيبة  السودانية” (إعادة)، و قناة رشد اليمنية (إعادة).

وسيعرض الشيخ محمد صالح المنجد في كل حلقة مواضيع تهم المشاهدين من أحوال المسلمين في العالم وأحكام الشهر الكريم مع إتاحة الفرصة لهم لطرح ما لديهم أسئلة واستفسارات وفق عدد من الفقرات.

وتبلغ مدة الفقرة الأولى 15 دقيقة ومخصصة لشرح أركان الإيمان الستة. ويليها فاصل إعلامي مدته ثلاث دقائق يعرض من ضمنها فلاشة درامية (رمضانية) هادفة مدتها ما بين دقيقة ونصف إلى دقيقتين ونصف تم تصوير جزء في المملكة وجزء في دولة الإمارات بمواصفات سينمائية وتقنيات عالية بطرق ذكية واقتصادية.

وتبلغ مدة الفقرة الثانية عشر دقائق وتتناول تعريف ببلد من بلدان المسلمين وتتضمن تقرير إعلامي عن هذه المدينة أو الدولة.

وفي العام الماضي انتهى البرنامج من مدن العالم العربي وفي هذا الموسم اتجه شرقا مع خط الفتوحات الإسلامية.

وأما الفقرة الثالثة “أحكام الشهر” فمدتها 44 دقيقة وتشمل الرد على اتصالات المشاهدين فيما تبقى من الوقت.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *